اصلاح مشاكل ويندوز 7.8 بضغطه زر واحده – Fixwin

اصلاح مشاكل ويندوز 7 بضغطه زر واحده – Fixwin


 ان صيانة أجهزة الكمبيوتر امر لا مفر منه خاصة نظام الويندوز ، وان تكون لديك الادوات المطلوبة هو كذلك أمر حيوي للكشف وإصلاح مشاكل في نظام التشغيل أو حتى في الهاردوير. التوفر على هذه الادوات على حاسوبك وتحميلها بشكل فردي امر صعب ،لهذا هناك العديد البرامج التي تقدم لك عدة أدوات في مكان واحد ،وبذلك يسهل عليك الوصول اليها واصلاح مشاكل حاسوبك بدون عناء.
 الكل يعرف قرص الهايرنز الشهيرة في اصلاح مشاكل الويندوز ، لكن الاقراص الآن ربما عفى عنها الزمن لهذا بدائل اخرى في هذا المجال والتي تجلب لك كل الأدوات الهامة لإصلاح ويندوز في مكان واحد، ابرزها برنامج "Fixwin".


تبدأ تظهر العديد من المشاكل فى الويندوز اذا كان الويندوز على الحاسوب فترة كبيرة و هنا تظهر مشاكل به أو عندما يدخل به فيروس و عند مسحه يترك آثاراً سلبية فى الويندوز فقد يتم تعطيل سجل النظام Registry أو تعطيل Task Manager  و الكثير من المشاكل الاخرى التى تظهر و حلها الوحيد هو ان تغير فى قيم الـ Registry يدويا و لكنها عملية شاقة , و لكن هناك طريقة اسهل و هى اداه 


و هو من اشهر البرامج التى تعمل اصلاح تلقائى لـ Registry و تلك الاداه تستطيع حل معظم مشاكل الحاسوب بضغطه زر و يمكن تشغيلها على النظامين 32bit و 64bit و من مميزاتها ايضاً ان حجمها صغير جداً بالنسبة لامكانياتها .

لتحميل الأداه من هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات